Sunday 31 July 2022

استراتيجيات تسويق الموسيقى عبر الإنترنت: كيف يمكن أن تساعدك مساعدة الآخرين



يمكن أن تكون استراتيجيات تسويق دندنهاعبر الإنترنت صعبة ، ولكن في بعض الأحيان تكون أفضل طريقة هي مساعدة الآخرين. أفضل العلاقات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل ، هي علاقات مربحة للجانبين.


لقد قمت بالكثير من الأعمال على مر السنين واستخدمت الإنترنت لإنشاء معظمها. للحصول على المبيعات وتكرار المبيعات ، بدأت أبحث في المجموعات والمؤسسات الفردية وسألت نفسي "كيف يمكنني استخدام موسيقاي لتحسين أعمالهم؟"


لن أكذب ، أعتقد أن هذا كان صعبًا في البداية ولكن بعد التفكير مرارًا وتكرارًا فكرت في نفسي ، لماذا لا أستخدم الإنترنت وأجد مجموعات لا تحتوي على أغانٍ أو إعلانات تجارية؟


قبل سنوات ، لم يكن مجرد الجلوس أمام الكمبيوتر والشبكات يسيران جنبًا إلى جنب. الآن أحصل على عمل أكثر مما يمكنني التعامل معه وأحب ذلك.


يعد الإنترنت أداة مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بالتسويق


قبل الاتصال بالإنترنت ، كان عليك الاتصال بأماكن خارج دليل الهاتف وضرب الرصيف في أي طقس لاكتساب آفاق جديدة. أو حتى إرسال كميات كبيرة من البطاقات البريدية بالبريد من أجل جعل علامتك التجارية أمام الجماهير.


الآن بعد أن أصبح لدينا القدرة على الوصول إلى الإنترنت ، يمكن للنشرة المنشورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram أن تصل إلى عدد سكان المدينة. هذا يجعل التواصل أسهل بكثير مما كان عليه من قبل.


لماذا ا؟


حسنًا ، لديك الفرصة للتعرف على المنظمات التي ربما لم تتعلم عنها من قبل. هناك العديد من النوادي والمجموعات التي يمكن العثور عليها والاتصال بها ، على سبيل المثال ، طاقم بولينج صغير في تينيسي.


السبب في أنني أشدد على هذه الحقيقة هو أنني أرى الفرصة حيث لا يرى الآخرون. تمامًا مثل العديد من الفنانين والفرق الموسيقية المستقلة ، لا يوجد تدفق نقدي غير محدود يمكننا فقط إنفاقه على أي شيء. نحن نوفر المال من خلال إنشاء استوديوهات خاصة بنا ، لكن هذا الميكروفون الذي يبلغ 1000 دولار لا يزال بعيدًا ، لذا فنحن نوافق على ميكروفون بسعر معقول.


وجهة نظري هي أن الجميع يحاول توفير المال ، بما في ذلك عندما يتعلق الأمر بمنظماتهم.


الإبداع والعصف الذهني هي مفاتيح النجاح


هل تعتقد أن معسكر فتيات الكشافة الذي يتطلع إلى إنشاء إعلان تجاري يمكنه تحمل استئجار Maroon 5 لكتابة أغنية مخصصة؟ ماذا عن مجرد ترخيص الأغنية؟ الاحتمالات هي أن الجواب لا !!


عليهم العمل بأي ميزانية لديهم ، وإنفاق معظمها على الموسيقى لن ينجح. هذا ينطبق أيضا على الأعمال التجارية المحلية.


كل ما في الأمر هو أنه عندما يتعلق الأمر بالإعلان ، أجد أن معظم الأماكن لا تعرف حتى كيفية القيام حتى بالحصول على الموسيقى سواء كان ذلك للخلفية أو لأغنية رئيسية.


هذا هو المكان الذي أتيت فيه يا صديقي. عليك أن تتعلم ليس فقط كيفية تأليف الموسيقى ولكن أيضًا كيف تأخذ تلك الموسيقى وتدر دخلاً من موسيقاك. في هذه الحالة ، أنت تعرف كثيرًا من الذي يجب أن تستهدفه وكيف تتأكد من أن كلاكما سعيد بالنتيجة.


ما في ذلك بالنسبة لك؟ سؤال جيد...


الآن للحصول على مثال على هذا في العمل. سنقول أن هناك كلية في المدينة ولديهم بعض الأخويات المشهورة جدًا. تجد ذلك من النشرات الرقمية التي يتم وضعها في جميع أنحاء Facebook و Instagram. إنهم دائمًا ما يفعلون شيئًا للمجتمع وهذا يساعد المدرسة على كسب رأس المال.


يمكنك معرفة ذلك من خلال زيارة موقع الويب الخاص بهم. كلما زاد عدد الأعضاء لديهم ، كان ذلك أفضل للأخويات. تصدمك فكرة وتقرر إنشاء أغنية عن هذه المجموعات للمساعدة في نشر الكلمة عنها. تقوم بتضمين معلومات مهمة حول كل أخوة ، بعد البحث ، وتجعلها جذابة قدر الإمكان.


بمجرد حصولك على الأغنية الرائعة بقدر ما يمكنك التحدث إلى مدير الموسيقى لإنشاء ورقة موسيقية حتى تتمكن الفرقة من تشغيل اللحن. تصبح الأغنية غير الرسمية للأخويات في المدرسة !! قرروا إنشاء مقطع فيديو لنشر الكلمة حول مدى عظمة أخوياتهم الجامعية.


كل هذا بمجرد العثور على منظمة والعثور على طريقك إليها. أفضل جزء في الأمر كله هو أن كل مدرسة تحصل على ميزانيات لأشياء معينة والموسيقى هي واحدة منها. هذا يعني أنه يجب عليك الاستمتاع بفحص جيد لجهودك وعائدات الخلفية إذا قرروا بث الفيديو على الشبكات. إنها الهدية التي ستستمر في العطاء.


لا حاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على شركة تسويق بينما يمكنك أن تصبح ملكًا لك. الشيء المهم بالنسبة لنا نحن الفنانين المستقلين هو التفكير خارج الصندوق.


مع وجود إعلانات في كل مكان تحثك على إنفاق المزيد والمزيد ، فإننا ننسى أحيانًا مدى فاعلية استراتيجيات تسويق الموسيقى عبر الإنترنت. تذكر دائمًا أن كل دولار يبدأ بفكرة.

No comments:

Post a Comment